منتجات

الصين ألياف Sepiolite لمنصات الفرامل

طلب:يتم استخدامه في الحفر ، البترول ، الأدوية ، التخمير ، مواد البناء ، مبيدات الآفات ، الأسمدة الكيماوية ، منتجات المطاط ، الفرامل ، إلخ.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

ألياف Sepiolite هي نوع من الألياف المعدنية الطبيعية ، وهي مجموعة ليفية من معدن sepiolite ، تسمى α - sepiolite.السبيولايت هو نوع من معادن سيليكات السلسلة ذات الطبقات.في بنية السيبيولايت ، يتم وضع طبقة من مثمن المغنيسيا بين اثنين من رباعي السطوح من السيليكون ، مما يشكل وحدة هيكلية من النوع 2: 1.الطبقة الرباعية السطوح مستمرة وينعكس اتجاه الأكسجين النشط في الطبقة بشكل دوري.تشكل طبقة الاوكتاهدرا قناة مرتبة بالتناوب بين الطبقات العليا والسفلى.يتوافق اتجاه القناة مع محور الألياف ، مما يسمح بدخول جزيئات الماء والكاتيونات المعدنية والجزيئات العضوية الصغيرة وما إلى ذلك.السبيولايت لديه مقاومة جيدة للحرارة.يتمتع Sepiolite أيضًا بخصائص جيدة للتبادل الأيوني وخصائص تحفيزية ، فضلاً عن مقاومة التآكل ، ومقاومة الإشعاع ، والعزل ، والعزل الحراري وغيرها من الخصائص الممتازة ، وخاصة Si Oh في هيكلها الذي يمكن أن يتفاعل مباشرة مع المواد العضوية لتوليد مشتقات معدنية عضوية.

يستخدم Sepiolite أيضًا على نطاق واسع في مجالات التنقية والمعالجة فائقة الدقة والتعديل.يمكن استخدام Sepiolite كممتاز ، ومنقي ، ومزيل للعرق ، وعامل تقوية ، وعامل تعليق ، وعامل متغير الانسيابية ، وحشو ، وما إلى ذلك في معالجة المياه ، والحفز ، والمطاط ، والطلاء ، والأسمدة الكيماوية ، والأعلاف وغيرها من الصناعات.بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع sepiolite بمقاومة جيدة للملح ومقاومة درجات الحرارة العالية ، لذلك يمكن استخدامه كمواد طين حفر عالية الجودة في التنقيب عن النفط وحفر الطاقة الحرارية الأرضية والجوانب الأخرى.

تنتمي ألياف Sepiolite إلى الألياف المعدنية ، والتي يتم الحصول عليها من الصخور المعدنية الليفية.مكوناته الرئيسية هي أكاسيد مختلفة ، مثل السيليكا والألومينا وأكسيد المغنيسيوم وما إلى ذلك. مصادره الرئيسية هي جميع أنواع الأسبستوس ، مثل الكريسوتيل والقطن الأزرق ، إلخ.ألياف سيليكات الألومنيوم ، الألياف الزجاجية ، ألياف الجبس ، ألياف الكربون ، إلخ.

المؤشرات الفنية
1. متوسط ​​طول الألياف 1.0-3.5 مم
2. متوسط ​​قطر الألياف 3.0-8.0 ميكرومتر
3. توزيع الألياف 40 × 30 ~ 40٪ 60 × 40 ~ 60٪
4. ناقل حرق الألياف (يتم تعديله وفقًا لاحتياجات العميل) <1٪ (800 ℃ / ساعة)
5. محتوى كرة الخبث <3٪
6. محتوى رطوبة الألياف <1.5٪
7. سعة الألياف 0.10-0.25 جم / سم 3
8. مكون الأسبستوس 0

Sepiolite Fiber2

طرد

玻璃珠-玻璃砂_05
玻璃珠-玻璃砂_07
玻璃珠-玻璃砂_08

  • سابق:
  • التالي:

  • أرسل رسالتك إلينا:

    اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

    أرسل رسالتك إلينا:

    اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

products

China Sepiolite Fiber for Brake pads

Application: It is used in drilling, petroleum, medicine, brewing, building materials, pesticide, chemical fertilizer, rubber products, brake, etc.


Product Detail

Product Tags

Sepiolite fiber is a kind of natural mineral fiber, which is a fibrous variety of sepiolite mineral, called α - sepiolite. Sepiolite is a kind of layered chain silicate mineral. In the structure of sepiolite, a layer of magnesia octahedron is sandwiched between two silicon oxygen tetrahedrons, forming a 2:1 type layered structure unit. The tetrahedral layer is continuous and the direction of active oxygen in the layer is reversed periodically. The octahedral layer forms a channel arranged alternately between the upper and lower layers. The channel orientation is consistent with the fiber axis, allowing water molecules, metal cations, organic small molecules and so on to enter. Sepiolite has good heat resistance. Sepiolite also has good ion exchange and catalytic properties, as well as corrosion resistance, radiation resistance, insulation, heat insulation and other excellent properties, especially the Si Oh in its structure can react directly with organics to generate organic mineral derivatives.

Sepiolite is also widely used in the fields of purification, superfine processing and modification. Sepiolite can be used as adsorbent, purifier, deodorant, reinforcing agent, suspending agent, thixotropic agent, filler, etc. in water treatment, catalysis, rubber, coating, chemical fertilizer, feed and other industries. In addition, sepiolite has good salt resistance and high temperature resistance, so it can be used as high-quality drilling mud material in oil drilling, geothermal drilling and other aspects.

Sepiolite fiber belongs to mineral fiber, which is obtained from fibrous mineral rock. Its main components are various oxides, such as silica, alumina, magnesium oxide, etc. its main sources are all kinds of asbestos, such as chrysotile, bluestone cotton, etc. mineral fiber includes aluminum silicate fiber, glass fiber, gypsum fiber, carbon fiber, etc.

Technical indicators
1. average fiber length 1.0-3.5mm
2. Average diameter of fiber 3.0-8.0 μ M
3. fiber distribution 40 × 30 ~ 40% 60 × 40 ~ 60%
4. fiber burning vector (adjusted according to customer's needs) < 1% (800 ℃ / h)
5. slag ball content < 3%
6. fiber moisture content < 1.5%
7. fiber capacity 0.10-0.25g/cm3
8. asbestos component 0

Sepiolite Fiber2

Package

玻璃珠-玻璃砂_05
玻璃珠-玻璃砂_07
玻璃珠-玻璃砂_08

  • Previous:
  • Next:

  • Send your message to us:

    Write your message here and send it to us

    Send your message to us:

    Write your message here and send it to us